مدرب النصر التاريخي يفاضل بين عروض روشن!! وكيل فيتوريا يكشف تفاصيل العروض السعودية

وكيل فيتوريا يكشف تفاصيل العروض السعودية
كتب بواسطة: ليلى فهد | نشر في 

خرجت بعض الاخبار التي تشير إلى اقتراب مدرب نادي النصر السعودي التاريخي روي فيتوريا من تولي تدريب نادي الأهلي السعودي أو الشباب السعودي، وذلك حيث رحل المدرب عن تدريب المنتخب المصري بعد الخروج المخيب من دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم آسيا وقال وكيله المصري كريم أبو سليمان عن العروض السعودية في لقاء تلفزيوني:

"خلال الفترة الماضية فيتوريا تلقى الكثير من العروض؛ منها ما هو من الأهلي والشباب، لكنه رفض وقتها، لتركيزه مع الفراعنة، العروض السعودية تخطت خمسة أضعاف ما كان يتقاضاه مع مصر، بلغت قيمتها تقريبًا عشرة ملايين يورو".


إقرأ ايضاً:العجمة مستاء من قرار لجنة الانضباط... اخترعوا قانون من أجل نجم النصر السعوديمع اقتراب مواجهة الكلاسيكو.. غياب 12 لاعبًا عن الاتحاد في مواجهته أمام الهلالأفضل طبيب باطنة في الرياض من موقعي ورقم التواصلوزارة التجارة تعلن عن 9 ضوابط هامة للتخفيضات التجارية في المنشآتالكشف عن خطوات تسجيل المرأة الأرملة في "حساب المواطن"

وعلق على عقده مع المنتخب المصري وقال: "العقد المصري هو الأقل في مسيرته التدريبية، لكن قبل كأس إفريقيا لم يكن هناك شرط جزائي بين فيتوريا ومصر، ولم يكن من حق أي طرف فسخ العقد إلا بالتراضي".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية