أزمة المستبعدين على صفيح ساخن!! طلب من الفراج للكرة السعودية يثير غضب الجماهير

طلب من الفراج للكرة السعودية يثير غضب الجماهير
كتب بواسطة: مختار العسلي | نشر في 

ينتظر الجمهور السعودي الرد والإعلان على عقوبة الثلاثي المستبعد من قائمة المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا، وذلك وبعد التحقيق مع لاعب الهلال السعودي سلمان الفرج وثنائي النصر المتألق سلطان الغنام ونجم الحراسة السعودية نواف العقيدي.

وذلك حيث إن إلى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن العقوبة للاعبين حيث إن انتهى التحقيق من أكثر من خمسة أيام ومن وقتها وبدأ الحديث وتسربت بعض المعلومات عن عقوبة اللاعبين بالإيقاف لمدة تصل إلى 3 أشهر بحسب ما قال اللاعب السعودي التاريخي سامي الجابر.


إقرأ ايضاً:مع اقتراب مواجهة الكلاسيكو.. غياب 12 لاعبًا عن الاتحاد في مواجهته أمام الهلالمستشفى قوى الأمن السعودي | فرص وظيفية جديدة متاحة للتقديم | الوظائف الحالية ومكان العملوزارة التجارة تعلن عن 9 ضوابط هامة للتخفيضات التجارية في المنشآتالكشف عن خطوات تسجيل المرأة الأرملة في "حساب المواطن"الهيئة العامة للنقل تكشف عن موعد بدء تطبيق قرار إيقاف حساب سائق تطبيقات نقل الركاب

وذلك وخرج الإعلامي السعودي الشهير وليد الفراج ليطالب الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة السيد ياسر المسحل بالسرعة في الإعلان عن القرار والعقوبة، وقال عبر منصة إكس في تغريدة خاصة: "أن كل التجاوزات التي تعرض لها اتحاد الكرة، والمدرب والإداريين واللاعبين من ألفاظ خارجه، واختلاق وافتراء سببها التفاعل البطئ والردود المتأخرة".

 

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية