أجانب الزعيم في وجه الخطر؟! أزمة العويس تضع الهلال في مأزق قبل دوري أبطال آسيا

أزمة العويس تضع الهلال في مأزق قبل دوري أبطال آسيا
كتب بواسطة: ليلى فهد | نشر في 

تم الكشف عن تفاصيل مقلقة يواجهها فريق الهلال السعودي بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس قبل المباراة المرتقبة في دوري أبطال آسيا أمام سباهان الإيراني يوم الخميس المقبل.

إذ تبين أن خيسوس سيكون مضطرًا إلى التخلّي عن أحد اللاعبين العالميين في الفريق في المباريات القادمة بسبب غياب محمد العويس؛ وذلك لأنه سيلجأ إلى اختيار ياسين بونو لحراسة المرمى وهكذا لن يكون متبقيًا له من الأجانب المسموح لهم بالمشاركة إلا أربعة فقط.


إقرأ ايضاً:مع اقتراب مواجهة الكلاسيكو.. غياب 12 لاعبًا عن الاتحاد في مواجهته أمام الهلالمستشفى قوى الأمن السعودي | فرص وظيفية جديدة متاحة للتقديم | الوظائف الحالية ومكان العملوزارة التجارة تعلن عن 9 ضوابط هامة للتخفيضات التجارية في المنشآتالكشف عن خطوات تسجيل المرأة الأرملة في "حساب المواطن"الهيئة العامة للنقل تكشف عن موعد بدء تطبيق قرار إيقاف حساب سائق تطبيقات نقل الركاب

إذ تنص اللوائح أن كل نادي يحق له اختيار 5 أجانب من فريقه في كل مباراة؛ وعليه ما دامت الحراسة ستذهب إلى عالمي فهذا ما يقلل من فرص استغلال القوى الأجنبية بأكبر قدر ممكن خاصةً في المراكز الأمامية.

من الجدير الإشارة إلى أن المؤشرات بيّنت أن موعد عودة العويس المرتقب سيكون في نهاية مارس القادم، وأما محمد الربيعي الحارس حديث التعاقد فغير معروف هل سيعتمد عليه خيسوس بدلًا من بونو أم أنه يلزمه المزيد من التدريبات.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية