بعد تعرضها للتحقيق بسبب "منام" | شاهد.. أول تعليق من مستشار تربوي على خبر تحقيق مع المعلمة

 أول تعليق من مستشار تربوي على خبر تحقيق مع المعلمة
كتب بواسطة: حمادة صالح | نشر في 

علق المستشار التربوي "عبداللطيف الحمادي" على الخبر المتعلق بإحدى المعلمات في إدارة الجنوب والتي تم عرضها للتحقيق بسبب شكوى فتاة عليها وذلك خلال المداخلة الهاتفية له عبر برنامج سيدتي المذاع على قناة روتانا خليجية.

حيث قال الحمادي خلال المداخلة معلقًا على الواقعة: "الموضوع مثير للجدل نوعا ما، فإذا كانت الطالبة رفعت الشكوى على أنها مجرد حلم رأته في المنام فهذه إشكالية على اللجنة وعلى الأسرة ويجب رد اعتبار المعلمة ومحاسبة من رفع الشكوى".


إقرأ ايضاً:القنوات الناقلة لمباراة الفتح والأهلي وموعدها في دوري روشن السعودي 2023-2024طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا على ملعب الجوهرة المشعةأفضل مطاعم مندي في الدمام لا بد من زيارتهابعد خسارة نقاط الحزم | النصر يلعب باستماتة لإنقاذ الموسم الرياضيكاسترو يرسم الإقالة بيده | هذا مستقبل الجهاز الفني لنادي النصر بعد كارثة التعادل مع الحزم

وأضاف: "أيضا هناك نظام في التعليم إذا ثبت أن هذه الشكوى كيدية وغير صحيحة أن يخصم من الطالبة 15 درجة من السلوك، ويحتمل أن تكون الطالبة تعرضت لضغط نفسي وجسدي تسبب في هذا الحلم".

وأردف: "اللجنة عملها صحيح ولكن يبدو أن الطالبة خبأت موضوع الحلم حتى وصلت اللجنة للمدرسة، ويكثر في منصة تواصل هذه الشكاوى".

واختتم الحمادي تصريحاته باقتراح وهو نظام الشكاوى على ان يتم تغييره ليكون في الأمور التي تمس الوطن أو الدين أو الأخلاق العامة ما مدير المدرسة أو مدير التعليم فيكون مختص في أمور مشكلات الطلاب مع المعلمين.

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية