هيئة التطوير تمنع الرعي في هذه المحميات باستثناء بعض الأشخاص.. من الأشخاص المستثناة؟

هيئة التطوير تمنع الرعي في هذه المحميات باستثناء بعض الأشخاص.. من الأشخاص المستثناة؟
كتب بواسطة: حمادة صالح | نشر في 

أكدت هيئة تطوير محمية الإمام عبد العزيز بن محمد الملكية ومحمية الملك خالد الملكية على ضرورة منع الرعي داخل نطاق المحميتين، باستثناء بعض الأشخاص.. فمن هم؟

الأشخاص المستثناة من منع الرعي

مُنع الرعي في محمية الإمام عبد العزيز بن محمد الملكية ومحمية الملك خالد الملكية باستثناء من حصلوا على تصريح رسمي من المجتمع المحلي.


إقرأ ايضاً:طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا على ملعب الجوهرة المشعةانتهى الدوري هلالي!! عضو النصر السعودي الذهبي يثير غضب جماهير العالمي بتصريحاتهأفضل مطاعم مندي في الدمام لا بد من زيارتهابعد خسارة نقاط الحزم | النصر يلعب باستماتة لإنقاذ الموسم الرياضيكاسترو يرسم الإقالة بيده | هذا مستقبل الجهاز الفني لنادي النصر بعد كارثة التعادل مع الحزم

شددت الهيئة على أنه سيتم تطبيق العقوبات المنصوص عليها في نظام البيئة ولوائحه التنفيذية على أي شخص يخالف أنظمة الرعي؛ وذلك بهدف الحفاظ على التنوع البيولوجي والغطاء النباتي داخل المحميتين.

كما دعت الهيئة إلى الحصول على المعلومات الخاصة بقواعد الرعي والسياسات المتعلقة بها من خلال القنوات الرسمية التابعة لها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث توفر المعلومات والإرشادات الضرورية للمجتمع المحلي لضمان الامتثال لهذه السياسات والحفاظ على البيئة والتوازن البيئي داخل المحميتين.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية