"لمتى هذا المخلوق يأخذني محتوى للإساءة" يخرج الهريفي عن صمته ويصرح بمشاعره تجاه التويجري

 يخرج الهريفي عن صمته ويصرح بمشاعره تجاه التويجري
كتب بواسطة: مختار العسلي | نشر في 

شاهد رد لاعب النصر فهد الهريفي حين علم بما قاله ماجد التويجري في برنامج ركلة الترجيح والذي يظهر به كشخص يبتغي الإساءة والتنكيل بشكل متعمد ومثير للاستفزاز.

وقام بإذاعة مقطع مقتطف من التويجري وقال به "حسبي الله ونعم الوكيل.. والله ولا شفت الصورة ولا أعلم به".


إقرأ ايضاً:تعرّف على موقف كاراسكو من مشاركتة أمام الخليج غدا السبت في الجولة 22من دوري روشن2024لهذا السبب إقالة مدرب الطائي وهذا البديل بقرار من إدارة الطائي أكبر مول في جدة.. تعرف على أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيلشروط تجنيس زوجة المواطن السعوديإليكم قائمة بعناوين أفضل محلات تمور في جدة

وبادر بالسؤال إلى متى يعتمد التويجري عليه كمحتوى لإثراء برنامجه وأشاد بموقف صالح خليفة قائلًا إنه أستاذ ومعلم فاضل لأنه كان منصفًا في الحديث عنه وتابع حديثه عمن أساء إليه قائلًا إنه تخيل صالح كالضيوف الأخرين قائلًا: "فرق وخلق بينه وبين حاتم وغيره هذا ما هو حامل شاهدة (كمبارس)".

كان التويجري قد قال "برزت صورة للكابتن ماجد عبدالله، كنت أنت على يمينه، ويوسف خميس على يساره، وقال هاذولا أعظم لاعبين وسط لعبت معهم".

فرد عليه الخليفة "هذا رأي ماجد ولا يمكن إنكاره، لكن هناك لاعبين كبار كُثر في السعودية، وسبب نجاح ماجد هو لأنه موهبة من الله، وليس فضل من صالح الخليفة أو يوسف خميس".

ولكنه لم يتوقف عن هذا الحد إذ قال: "الهريفي مهاري ولاعب صانع لعب، هو لاعب جيد ومن أهم لاعبي الوسط في تاريخ الكرة السعودية، لكن هذا رأي ماجد، ولم يجحد فهد، علينا احترام رأي ماجد، والآراء تختلف".

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية