"لا أريد الزواج حاليًا".. بهذا الرد يرفض "كابتشينو" عرض الزواج المقدم من فنانة تركية شهيرة

بهذا الرد يرفض
كتب بواسطة: سوسن البازل | نشر في 

كشف مشهور سناب شات السعودي الشهير "سعد العنزي" المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية باسم "سمول كابتشينو" عن رفضه لعرض الزواج المقدم له من قبل الممثلة التركية المشهورة وعارضة الأزياء الحسناء "هاندا أرتشيل".

وقد كان انتشر منذ فترة أخبار حول طلب الفنانة هاندا الزواج من سمول كابتشينو أثناء تواجدها في المملكة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي انعقد في جدة وهو ما قد أثار الضجة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


إقرأ ايضاً:صدمة مدوية يتلقاها نجم الهلال من منتخب البرازيل ليس نيمار إليكم التفاصيل تعرّف على موقف كاراسكو من مشاركتة أمام الخليج غدا السبت في الجولة 22من دوري روشن2024انخفاض بدرجات الحرارة ورياح نشطة على عدة مناطق بالسعودية "طقس الجمعة"أكبر مول في جدة.. تعرف على أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيلشروط تجنيس زوجة المواطن السعودي

وعلى إثر هذه الأخبار ظهر "سمول كابتشينو" ليعلن عن رفضه للعرض من خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وقال بصريح العبارة أنه يرفض فكرة الارتباط بهاندا ارتشيل.

وأضاف بأنه يحبها ويحترمها ويقدرها ويتمنى لها كل خير لكن حاليًا ليس لديه النية بالزواج، مشيرًا إلى أنه لا أحد يعرف مصداقية الموضوع إلا هو وهي فقط، قائلًا: أرفض الزواج والله يوفقها ويسعدها.

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية