فرحتها لم تكتمل!! الحزن يخيم على جازان بسبب وفاة "الخالة مريم" بعد استلام منزلها الجديد..

 الحزن يخيم على جازان بسبب وفاة
كتب بواسطة: سعد احمد | نشر في 

سادت حالة من الحزن التام في قرية جازان التراثية المتواجدة على الكورنيش الجنوبي لمدينة جازان حيث توفت خلال الساعات القليلة الماضية "الخالة مريم" حائكة الصوف الشهيرة في المنطقة والمحبوبة من الجميع.

فبحسب روايات أهل القرية لم تكتمل فرحة الخالة مريم الفرساني رحمها الله حيث إنها قد استلمت منزلها الجديد الذي قد تم ترميمه من قبل عدد من المتطوعين ورجال الأعمال والمشاهير ولكن للأسف الشديد توفت فجر اليوم إثر تعرضها لجلطة في القلب.


إقرأ ايضاً:لهذا السبب إقالة مدرب الطائي وهذا البديل بقرار من إدارة الطائي القنوات الناقلة لمباراة الفتح والأهلي وموعدها في دوري روشن السعودي 2023-2024إليكم قائمة بعناوين أفضل محلات تمور في جدة أفضل مطاعم مندي في الدمام لا بد من زيارتهابعد خسارة نقاط الحزم | النصر يلعب باستماتة لإنقاذ الموسم الرياضي

حيث كانت الخالة مريم "أم زكي" البالغة من العمر 86 عامًا تعمل في حرفة الحياكة للطواقي الرجالية التي تعتبر واحدة من أهم الحرف اليدوية في العالم العربي وبالتحديد في منطقة جازان السعودية.

وقد نال خبر وفاة الخالة مريم الفرساني الشهيرة بحائكة الطواقي الحزن الشديد الذي خيم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصتها المؤثرة التي عرفها معظم الشعب السعودي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية