بعد انتشار الأخبار حول وفاته | تعرف على حقيقة وفاة الكاتب السعودي تركي الحمد...

تعرف على حقيقة وفاة الكاتب السعودي تركي الحمد...
كتب بواسطة: حكيم خالد | نشر في 

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية الأخبار حول وفاة الكاتب والمفكر السعودي المعروف "تركي الحمد" حيث قام الكثير من الحسابات الرسمية للقنوات الإعلامية الخليجية بنشر أنباء متكررة عن وفاة الكاتب تركي الحمد عن عمر يناهز الـ 71 عامًا.

وقد قدم النعي الكثير من الكتاب والإعلاميين والمثقفين العرب من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة تداول الأخبار.


إقرأ ايضاً:القنوات الناقلة لمباراة الفتح والأهلي وموعدها في دوري روشن السعودي 2023-2024طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا على ملعب الجوهرة المشعةإليكم قائمة بعناوين أفضل محلات تمور في جدة أفضل مطاعم مندي في الدمام لا بد من زيارتهابعد خسارة نقاط الحزم | النصر يلعب باستماتة لإنقاذ الموسم الرياضي

وعلى إثر هذه الأخبار قامت زوجته "إيمان الغيث" بنفي ما يتداول من أخبار عن وفاة زوجها تركي الحمد مؤكدة على أن صحته مستقرة بفضل الله وبأنه لا يعاني من أزمات صحية.

كذلك خرج الكاتب السعودي تركي الحمد عن صمته ليرد على ما تداول عنه على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بالتعليق من خلال منشور قد قام بنشره على حسابه الشخصي عبر منصة إكس حيث قال: "أحبتي ما تم تداوله في الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح".

وأضاف تركي الحمد: "أود أن أطمأن الجميع بأنني بخير وعافية والله الحمد، وقد وصلتني مشاعركم الجميلة والمعبرة شاكر ومقدر شعور الجميع".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية