"التعليم السعودي" يحسم الأمر بشأن تحويل الدراسة عن بعد بسبب سوء الأحوال الجوية

كتب بواسطة: فاتن حامد | نشر في 

حسمت وزارة التعليم السعودية الجدل بشأن تحويل الدراسة عن بعد بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث أصدرت بياناً صحفياً مساء اليوم الخميس، أكدت فيه التالي.

أنه سيتم تحويل الدراسة عن بُعد في جميع المدارس والجامعات في مناطق المملكة العربية السعودية التي تتعرض لسوء الأحوال الجوية، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية.


إقرأ ايضاً:صدمة مدوية يتلقاها نجم الهلال من منتخب البرازيل ليس نيمار إليكم التفاصيل تعرّف على موقف كاراسكو من مشاركتة أمام الخليج غدا السبت في الجولة 22من دوري روشن2024انخفاض بدرجات الحرارة ورياح نشطة على عدة مناطق بالسعودية "طقس الجمعة"أكبر مول في جدة.. تعرف على أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيلشروط تجنيس زوجة المواطن السعودي

وأوضحت الوزارة أن القرار يشمل جميع مناطق المملكة التي تتعرض لهطول الأمطار الغزيرة، والعواصف الرعدية، والضباب الكثيف، وتساقط الثلوج، حيث سيتم تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة "مدرستي" الإلكترونية.

وأشارت الوزارة إلى أن القرار يسري اعتباراً من يوم غد الجمعة، الموافق 27 أكتوبر 2023، ويستمر حتى إشعار آخر.

ويأتي القرار في إطار حرص الوزارة على سلامة الطلاب والطالبات، وتوفير بيئة تعليمية آمنة لهم، حيث سبق أن اتخذت الوزارة إجراءات مماثلة في السابق في حالات سوء الأحوال الجوية

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية