مستشار قانوني يحسم الجدل بشأن استئناف "سلطان الغنام" مع النصر قبل الكلاسيكو

مستشار قانوني يحسم الجدل بشأن استئناف
كتب بواسطة: سماح الرائع | نشر في 

حسم مستشار قانوني الجدل بشأن إمكانية استئناف سلطان الغنام لاعب النصر مع فريقه قبل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وقال المستشار القانوني، محمد المنيف، في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "لا يمكن للاعب استئناف قرار إيقافه قبل انتهاء المهلة القانونية، والتي تبلغ 30 يومًا من تاريخ صدور القرار".


إقرأ ايضاً:صدمة مدوية يتلقاها نجم الهلال من منتخب البرازيل ليس نيمار إليكم التفاصيل تعرّف على موقف كاراسكو من مشاركتة أمام الخليج غدا السبت في الجولة 22من دوري روشن2024الديوان الملكي يعلن عن وفاة الأمير تركي بن عبدالله بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعودانخفاض بدرجات الحرارة ورياح نشطة على عدة مناطق بالسعودية "طقس الجمعة"أكبر مول في جدة.. تعرف على أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيل

وأضاف المنيف: "في حال تم تقديم استئناف من قبل اللاعب، فإن المحكمة ستنظر في الاستئناف بعد انتهاء المهلة القانونية، وقد تصدر قرارها قبل مباراة الكلاسيكو، أو بعدها".

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قرارًا بإيقاف سلطان الغنام 4 مباريات، بسبب طرده في مباراة النصر أمام الاتفاق، ضمن الجولة الماضية من الدوري.

ويأتي هذا القرار ليزيد من حدة الجدل بشأن إمكانية مشاركة سلطان الغنام في مباراة الكلاسيكو، والتي تعتبر من أهم مباريات الموسم.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية