قبل مباراة الفيحاء.. بشرى من النصر بشأن "بروزوفيتش"

قبل مباراة الفيحاء.. بشرى من النصر بشأن
كتب بواسطة: حمادة صالح | نشر في 

تلقى جمهور النصر نبأً سارًا قبل مواجهة الفيحاء في الدوري السعودي، حيث بدأ الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط المميز، الجري حول الملعب مساء الخميس، ضمن برنامجه الإعدادي النهائي، قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وكان بروزوفيتش قد غاب عن مباراتي النصر أمام ضمك والدحيل بسبب الإصابة، ويُعد من أهم اللاعبين في الفريق، حيث يُقدم مستويات مميزة في خط الوسط، ويُساعد الفريق على بناء الهجمات.


إقرأ ايضاً:صدمة مدوية يتلقاها نجم الهلال من منتخب البرازيل ليس نيمار إليكم التفاصيل تعرّف على موقف كاراسكو من مشاركتة أمام الخليج غدا السبت في الجولة 22من دوري روشن2024انخفاض بدرجات الحرارة ورياح نشطة على عدة مناطق بالسعودية "طقس الجمعة"أكبر مول في جدة.. تعرف على أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيلشروط تجنيس زوجة المواطن السعودي

وتأتي عودة بروزوفيتش بمثابة دفعة معنوية كبيرة للنصر، الذي يسعى لتحقيق الفوز على الفيحاء، للحفاظ على مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي.

يُنتظر أن يشارك بروزوفيتش في مباراة الفيحاء، ومن المتوقع أن يكون له دورًا كبيرًا في تحقيق الفوز للنصر، الذي يسعى للتمسك بمركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية