لمدة 48 ساعة فقط.. عاصمة السعودية على موعدٍ مع التاريخ بحدثٍ ترفيهي عالمي.. تفاصيله ستبهرك

الهيئة العامة للترفيه
كتب بواسطة: فاتن حامد | نشر في 

توفر المملكة لأبنائها الجانب الترفيهي الذي يأخذهم إلى عالم آخر من المرح، وذلك من خلال المنتدى الدولي الترفيهي الذي قد بدأ اليوم في الرياض.

تولت الهيئة العامة للترفيه ومنظمة IAAPA مسؤولية إحياء هذا المنتدى ليستمتع به جميع الذاهبين إليه، حيث تكون مدة المنتدى الدولي لصناعة الترفيه في الرياض يومين فقط وهما 7 و8 مارس.


إقرأ ايضاً:تعرّف على موقف كاراسكو من مشاركتة أمام الخليج غدا السبت في الجولة 22من دوري روشن2024لهذا السبب إقالة مدرب الطائي وهذا البديل بقرار من إدارة الطائي انخفاض بدرجات الحرارة ورياح نشطة على عدة مناطق بالسعودية "طقس الجمعة"أكبر مول في جدة.. تعرف على أفضل مول في جدة وموقعه الجغرافي بالتفصيلشروط تجنيس زوجة المواطن السعودي

يبدأ المنتدى بالعروض الترفيهية التي يستمتع بها المشاهدون، مع تقديم الخدمات لزوار المناطق الترفيهية، وكذلك إجراء اللقاءات حول الألعاب الضخمة، ويشارك في اليوم الأول من المنتدى المعرض المصاحب والذي شارك في إعداده الكثير من الشركات العالمية والمحلية.

والذي ستستمر مشاركته حتى اليوم الثاني، ويوجد بعض الجلسات الحوارية وكذلك اللقاءات التي تدور حول رأس المال البشري، وكيفية إعداد جيل يدعم الجانب الترفيهية في المملكة، وتستمر الجلسات طويلًا لتعلم كيفية دعم الجانب الترفيهي وإعداد الجيل المؤهل لذلك.

فليس الهدف منه المرح واللعب والترفيه فقط بقدر الرغبة في نشر التوعية بالجانب الترفيهي وأهميته، وتستمر المبادرات الترفيهية والمشاركة من الشركات المسؤولة عن هذا الجانب خلال يومين من المنتدى.

بنهاية هذين اليومين سيتم الوصول إلى أقوى المعايير التي يمكن الاعتماد عليها من أجل التطوير من القطاع الترفيهي، مع إمكانية تلبية حالة الإقبال المتزايدة على هذا القطاع الذي يمثل أهمية كبيرة بمختلف أنحاء المملكة.

يدعم المنتدى دراسة استراتيجيات القطاع الترفيهي مع تأهيل المشاركين به لقيادة برامج وفعاليات هذا النظام، وفيه يتم قياس أدوات نجاح هذه الفعاليات في المملكة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية